تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
ADSSC

طرق تقديم شكوى

:

خيارات الألوان:

استخدم الأزرار لتغيير نمط الرؤية.

ألوان شركة أبوظبي لخدمات الص
ضعف البصر في اللون الأحمر
ضعف البصر في اللون الأخضر

حجم الخط:

استخدم الأزرار لتكبير أو تصغير حجم الخط:

تصغير
لحجم الأصلي
تكبير
X

 

متى تقدم شكوى

إذا كانت لديكم تجربة سيئة ، ولم نقدم الخدمة بالطريقة اللائقة أو بمعايير أقل من المتوقع ، فنحن نريد أن نسمع منكم. اتصل بنا على الفور لمناقشة كيف يمكننا وضع الأمور في نصابها الصحيح.

نحن ندرك أن رضا وسعادة عملائنا هو مفتاح نجاحنا. نعمل بجد لتعميق علاقتنا مع عملائنا ، ونهدف دائمًا إلى إيجاد حل مقبول لشكاوى المتعاملين وفي معظم الحالات نقوم بذلك.

 

الشكاوى التي لم تحل

وعلى غير العاده قد يتعذر علينا فيها التوصل إلى حل أو إتفاق ترضى عنه ، يحق لك إحالة الشكوى إلى دائرة الطاقة (DoE) - قسم حماية المستهلك عبر البريد الإلكتروني customercare@doe.gov.ae ؛ أو عبر الهاتف : 022070666.

 

لمزيد من التفاصيل حول إجراءات تصعيد الشكوى ؛ يرجى زيارة موقع دائرة الطاقة www.doe.gov.ae