عند تسجيل شكوى
نبذل جهدنا دائماً لتقديم خدماتنا على أتمّ وجه، إلا أن الأمور تأخذ منحنى مختلفاً في بعض الأحيان.
إذا مررت بتجربة سيئة مع خدماتنا ولم نقم بمعالجتها بالشكل الذي يرضيك أو أن معايير الخدمة لم تكن بالمستوى الذي تحتاجه، فنحن نود أن نسمع منك عن هذه التجربة. يرجى أن تتواصل معنا مباشرة لنناقش كيفية تصحيح الأمور ووضعها في نصابها.
يمكنك تسجيل الشكوى عبر أي من القنوات التالية:
مركز اتصال حكومة ابوظبي 800555
قنوات التواصل الاجتماعي (@adssc_ad) twitter / Instagram
الدردشة www.adssc.ae
البريد الإلكتروني care@adssc.ae
الموقع الإلكتروني
www.adssc.ae
التطبيق الإلكتروني ADSSC
مراكز إسعاد المتعاملين الفرع الرئيسي أبوظبي والعين
عبر تعبئة نموذج شكوى عبر الإنترنت
متابعة
التزامنا
نهدف دوماً إلى إيجاد حلّ يرضي العميل ونوفق في ذلك في معظم الحالات. سنقوم بالرد على الشكوى التي قدمتها مباشرة إن أمكن، كما أننا نسعى لإيجاد حلول للشكاوى الأكثر خطورة في غضون 15 يوماً.
القضايا العالقة
في الحالات النادرة التي لا نتمكن فيها من الوصول إلى اتفاق يرضي العميل، يملك العميل الحق في تقديم شكوى لدائرة الطاقة. يمكنك التواصل مع قسم حماية المستهلك في دائرة الطاقة عبر البريد الإلكتروني على customercare@doe.gov.ae أو الاتصال على الرقم: 2070666 (02).
للمزيد من المعلومات عن الشكاوى العالقة يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للدائرة
www.doe.gov.ae