تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تواصــل معنــا

 
للحصول على بيانات وتفاصيل الخدمات والوثائق المطلوبة، يرجى الاطلاع على طلبات الخدمات في موقع الشركة الإلكتروني أو التواصل  مع فريق عمل خدمة المتعاملين بالشركة عبر البريد الإلكتروني  care@adssc.ae . كما ويسعدنا استقبال ملاحظاتكم ومقترحاتكم عبر مركز اتصال حكومة أبوظبي (800555)

  خدمات الطوارئ

تقوم خدمات الدعم في الشركة بمعالجة أي مشكلة تتعلق بنظام الصرف الصحي الواقع خارج حدود الممتلكات الخاصة ، ويتضمن ذلك معالجة المشاكل المتعلقة بالصرف الصحي (الانسدادات والروائح والطفوحات). وتتلقى الشركة الشكاوى على مركز اتصال حكومة أبوظبي (800555) على مدار 24 ساعة.