تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عملائـنا

      

تعدّ شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي اكتسابَ ثقة المتعاملين أفراداً كانوا أم شركات تجارية وصناعية، ونيلَ رضاهم من أهم المطالب التي تصبو إليها وتعمل من أجلها، لأن رضى المتعاملين هو المعيار الحقيقي الذي يترجم مدى نجاح الشركة في أداء رسالتها.

تسعى الشركة باستمرار تجاه تعزيز وتطوير الخدمات، حيث تضع المتعامل في طليعة أولوياتها  في جميع ما تقوم به من خطط و أعمال، وما تؤديه من مهام و سعي مستمر لتطوير الخدمات المقدمة، كما تحرص الشركة على توفير بيئة  العمل المناسبة لتحقيق ذلك بما فيها التطوير التقني والتكنولوجي، والتدريب المستمر للأفراد ورفع مستوى الأداء، والعمل على تبادل الخبرات، واستقطاب الكفاءات المتميزة، وتطبيق أفضل الممارسات المهنية.

تحرص إدارة خدمة المتعاملين في شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي على إشراك  جميع  فئات المتعاملين (القطاع السكني، التجاري والصناعي)، وإجراء استطلاعات الرأي وتحليل نتائج هذه الاستطلاعات للتعرف على آراء المتعاملين ورغباتهم والاستماع إلى مقترحاتهم عبر القنوات التي تتفق مع احتياجاتهم ، وتبني الأفكار البناءة منها من أجل تحقيق رضا المتعاملين من خلال تقديم الخدمات على نحو فعال.

 ملاحظات العملاء

  •  
  •    
  •  

  •