تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • ورشة عمل تحديث الخطة الاستراتيجية لشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي
  • عقدت ادارة التخطيط الاستراتيجي والاتصال بشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي ورشة عمل لعرض الخطة الاستراتيجية المحدثة (2020 – 2018) في فندق انانتارا بأبوظبي، الموافق 31 اكتوبر 2017.

    وتهدف الورشة إلى الاستعداد للمرحلة القادمة ومناقشة الخطة الاستراتيجية الجديدة للشركة، ووضع الخطوط العريضة التي تساهم في مواصلة الإنجازات والارتقاء في آلية سير العمل والتركيز على الخطط المستقبلية مع تحديد مؤشرات الأداء والمبادرات المؤسسية، حتى يتم إسقاطها على المحاور الاساسية في مرحلة تحديث الخطة الاستراتيجية والتي تتماشى مع متطلبات خطة إمارة أبوظبي ، وذلك من أجل استمرار عجلة التميز والنجاح في خدمة الوطن.

    ويعتمد تحديث الخطة الاستراتيجية للشركة على المحاور والتوجهات والأولويات الاستراتيجية للأمانة العامة للمجلس التنفيذي ضمن إطار أجندة السياسة العامة للحكومة، بما يضمن تحقيق أهداف وطموحات الشركاء الاستراتيجيين في الحصول على أفضل الخدمات الحكومية والسعي في خلق بيئة مستدامة وبنية تحتية على أعلى مستوى.

    وأشار آلان تومسون مدير عام شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي إلى أن الجهود الجماعية بالشركة أسهمت دون شك في نجاح الخطة الاستراتيجية، وبأنه لا يمكن تحقيق النجاحات بشكل فردي وانما من خلال تظافر الجهود الجماعية والتعاون المستمر في تمكين الشركة من تحقيق رسالتها ورؤيتها.

    حضر الاجتماع اّلان ثومسون مدير عام الشركة والمهندس عمر حسين الهاشمي نائب المدير العام وعدداً من قيادات الشركة والموظفين.