تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • أبوظبي لخدمات الصرف الصحي تشارك في احتفالات الدولة في عيدها 46
  • أبو ظبي لخدمات الصرف الصحي تشارك في احتفالية اليوم الوطني 46 التي نظمتها إدارة مستشفى العين الحكومي، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29نوفمبر2017 في مقر المستشفى في مدينة العين، بمشاركة وحضور العديد من الجهات الحكومية.

     

    تضمن الاحتفال عدداً من الفقرات الوطنية والشعبية شارك فيها الموظفون وعبروا عن ابتهاجهم وسعادتهم بهذا اليوم الذي يطل عليهم كل عام بمزيد من الرقي والعطاء والازدهار.

    حضر الاحتفال السيد حميد بن عمهي المنصوري المدير التنفيذي لمستشفى العين يرافقه عدد من مدراء الادارات والاقسام وعدد من ممثلي الجهات الحكومية المشاركة في الاحتفالية.

    وأعرب المنصوري عن عظيم سعادته بهذه المناسبة الغالية العزيزة على قلوب كل أبناء الوطن والمقيمين على أرضه، مؤكداً أن حب هذا الوطن وعمق الانتماء والولاء إليه ولقادته متجذران في نفس كل إماراتي، وما الحرص الدائم على الاحتفال بهذا اليوم إلا دليل على رسوخ هذا الولاء والانتماء مما يضيء الطريق لاتحادنا ووحدتنا التي أسسها ورعاها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه حكام الإمارات المؤسسون لتمضي دولتنا في مسيرة رقيها وتقدمها وبناء مستقبلها لخير أبنائها وأجيالها القادمة.      

    وتأتي مشاركة أبو ظبي لخدمات الصرف الصحي في هذه المناسبة العظيمة ماهي الا تجديداً لعهد الولاء والوفاء للوطن وللقيادة الرشيدة، بالإضافة إلى حرصها الدائم والمستمر على التواجد في جميع المحافل المجتمعية التي من شأنها تقديم الدعم للمجتمع وأفراده في سبيل المساهمة في رفعة الوطن.

    اختتم الاحتفال بتكريم الجهات المشاركة والمنظمة للاحتفال والتقاط الصور التذكارية لهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.