تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • زيارة موظفي أبوظبي لخدمات الصرف الصحي لقصر العين
  • في حب زايد ودعماً للمبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بأن يكون 2018 عام زايد. وضعت شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي كل اهتماماتها في سبيل تطبيق التوجيهات السامية حيث اطلقت عدة مبادرات لعام زايد 2018
    حيث زار وفد من الشركة قصر العين في مدينة العين وذلك يوم الأربعاء الموافق 28/2/2018.

    يعد متحف قصر العين المسكن القديم للمغفور له -بإذن الله- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي يقع في قلب مدينة العين فهو معلم أثري يسرد تاريخ قائد عظيم ، حيث يعود تاريخ بنائه إلى عام 1937م قبل أن يتولى المغفور له الشيخ زايد مقاليد الحكم في مدينة العين. وتحول القصر الى متحف خاص بالمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -رحمه الله- وأصبح يمثل حقبة زمنية ماضية.

    قام الموظفين خلال الزيارة بجولة في ارجاء المتحف استمعوا فيها لقصة تحول القصر الى متحف وما يشمله من القطع الأثرية والمعدات والأدوات والملابس وغيرها مما يحمل عبق الماضي ورائحة الأجداد الذين سكنوا البلاد منذ آلاف السنين، بالإضافة الى استماعهم لبعض الأشعار من كلمات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

    وتأتي هذه الزيارة ضمن مبادرات الشركة لعام زايد التي تهدف بدورها لتعزيز مكانة المغفور له الشيخ زايد بوصفه رمزاً للوطنية وحب الوطن، وتسليط الضوء على إرثه الخالد من خلال المشروعات والمبادرات التي تتوافق مع رؤيته وقيمه الإنسانية والقيادية.