تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • المرر يزور مشروع النفق الاستراتيجي في منطقة الوثبة
  • زار معالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة وفريق العمل مشروع تطوير النفق الاستراتيجي في منطقة الوثبة التابع لشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي والذي يُعد آخر نقطة للنفق الاستراتيجي.
    واطلع معاليه على مراحل تشغيل المشروع ومواقع العمل فيه، حيث رافق معاليه في جولته المهندس عمر الهاشمي نائب المدير العام لشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي وعدد من مدراء قطاعات الشركة والمشرفين على المشروع.
    واثنى معالي عويضة المرر على الجهود المبذولة لفريق العمل في تنفيذ المشروع ولوجود خطة استراتيجية في إمارة ابوظبي عنيت بالأمور الاستراتيجية.
    واطلع ايضا على مشاريع الشركة الحيوية في إمارة أبوظبي، وعلى أهم التطورات في مجال الصرف الصحي الذي قد يسهم بشكل كبير وفعال في تطوير البنية التحتية للإمارة.
    ويعد برنامج تطوير النفق الاستراتيجي "STEP" لإمارة أبوظبي من أبرز المشاريع المستقبلية التي تطورها حكومة أبوظبي في مجال البنية التحتية، واحد اطول الانفاق الانحدارية على مستوى العالم، ويلبي المشروع الاحتياجات طويلة الأمد للإمارة لجمع ونقل مياه الصرف الصحي من جزيرة أبوظبي والبر الرئيسي، بما في ذلك بعض الجزر المحيطة بها، حيث سيوفر حلا مستداماً لجمع المياه العادمة على المدى البعيد، والوفاء بمتطلبات جزيرة أبوظبي والبر الرئيسي.