تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • من أجل بيئة مستدامة
  • تحت شعار من أجل بيئة مستدامة، نفذت شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي بالتعاون مع كلية نظم المعلومات الجغرافية محاضرة توعوية بيئية لطالبات كلية العلوم الانسانية في جامعة الامارات العربية المتحدة وذلك يوم الاربعاء الموافق 2 مايو 2017 في مدينة العين.

    تهدف هذه الفعالية لرفع مستوى الطالبات في الوعي البيئي عن طريق الأنشطة والممارسات الايجابية التي  تعمل على تقليل المشكلات البيئية بالإضافة الى نشر مفهوم التنمية المستدامة الشاملة.

    قام الفريق بعرض تقديمي للتعريف بالشركة وأهم خدماتها ومشاريعها وانجازاتها  والبرامج المستخدمة فيها من أجل تسريع العمليات بطرق حديثة تقنية.

    كما تم عرض مشروع النفق الاستراتيجي للصرف الصحي، الذي يعتبر من أبرز مشاريع البنية التحتية في إمارة أبوظبي، وثاني أطول الأنفاق الانحدارية على مستوى المنطقة والعالم، حيث تم عرض فوائد المشروع  التي ستدعم بشكل فعال تلبية متطلبات النمو السكاني وغيرها الكثير من الفوائد طويلة الأجل.

     تأتي هذه المشاركة ضمن حرص الشركة الدائم على التواصل مع مختلف المؤسسات التعليمية للتعريف بأهمية الدور التي تقوم به الشركة في خدمة المجتمع، وتبادل الخبرات العملية التربوية والتعليمية لتعزيز التنمية المستدامة تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية للشركة، وتعزيز العلاقات.