تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • وفد من الشركة يحضر أعمال القمة الحكومية 2015
  • حضر وفد من شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي أعمال القمة الحكومية الثالثة المنعقدة ما بين 9-11 فبراير 2015 والذي أقيم في مدينة دبي، بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وعدد من شيوخ دولة الإمارات والشخصيات المهمة.

     

    قام الوفد الممثل للشركة بحضور عدد من الجلسات الحوارية وزيارة متحف المستقبل ومقهى الصحة وورش العمل المختلفة المصاحبة للقمة التي تتمثل في جلسه أفاق المدن الذكية في دوله الامارات العربية المتحدة  وجلسه مستقبل التعليم الذكي وجلسه نموذج السعادة  وجلسه الابتكار في التعليم.

     

    وتأتي هذه الزيارة تماشياً مع عدد من الأهداف الاستراتيجية التي وضعتها الشركة، وفي مقدمتها المشاركة في الفعاليات الحكومية المهمة من أجل تطوير أعمال الشركة، والتعرف على خبرات المؤسسات الأخرى وفرص تطوير الخدمات الحكومية.

     

    حضر من جانب الشركة كل من المهندس مبارك عبيد الظاهري نائب المدير العام للشركة و السيد أحمد صالح النيادي مدير قطاع الأعمال المساندة و السيد خميس الظاهري مدير إدارة الموارد البشرية بالشركة.

     

    وتشكل القمة منبر عالمي لمخاطبة الجيل القادم من حكومات المستقبل وعرض أهم التطورات العالمية في مجال الابتكار الحكومي وتعالج طرق تنمية مفاهيم جديدة ترفع كفاءة العمل الحكومي وتستعرض أفضل الممارسات العالمية الهادفة إلى رفع مستويات السعادة والرفاهية من خلال تعزيز الأداء الحكومي وتطويره لتلبية المتطلبات الحالية والمستقبلية.