تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • المنتدى السنوي الأول للصحة والسلامة والبيئة لقطاع التشغيل والصيانة بشركة ابوظبي لخدمات الصرف الصحي
  • نظمت شركة ابوظبي لخدمات الصرف الصحي المنتدى السنوي الأول للصحة والسلامة والبيئة لقطاع التشغيل والصيانة في مقر الشركة بمدينة العين وذلك يوم الاثنين الموافق 14 مايو 2018 بحضور عدد من مدراء الشركة وعدد من المهندسين والمقاولين. 

    تناول المنتدى عدد من المواضيع ذات الأهمية في مجال الصحة والسلامة والبيئة ، حيث تم مناقشة موضوع تطبيق اشتراطات الصحة والسلامة والبيئة في مواقع العمل، وتم عرض أفضل الممارسات في مواضيع السلامة في التعامل مع الكهرباء والسلامة في الأماكن المحصورة، والسلامة في أعمال اللحام ، وتم تناول أيضاً اشتراطات الصحة المهنية الخاصة بمجال الصرف الصحي كما وتم مناقشة إنجازات القطاع في مجال الصحة والسلامة والبيئة في الفترة من عام 2012 وإلى العام الحالي حيث تم انجاز أكثر من 20 مليون ساعة عمل متواصلة بدون وفيات في مجال شديد الخطورة وهو مجال الصرف الصحي مع التركيز على نتائج العام الماضي 2017 .

    وخلال المنتدى قام عدد من المقاولين بعرض إحصائيات الصحة والسلامة والبيئة الخاصة بعقود شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي وتم مناقشة التحديات التي قد تقف عائق في تنفيذ أعمالها وطرق تجاوزها.

    تسعى شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي من خلال هذا المنتدى التوعية بأفضل ممارسات الصحة والسلامة والبيئة في قطاع التشغيل والصيانة. كما تهدف إلى تحقيق استراتيجية حكومة أبوظبي للتحسين من جودة الأعمال والوصول إلى أعلى مستويات الخدمة والتي من شأنها تحقيق الاهداف والتطلعات المرجوة والمحددة من قبل حكومة أبوظبي