تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • ورشة توعوية حول سلامة العمل
  • نظمت إدارة الصحة والسلامة والبيئة ورشة تدريبة حول سلامة العمل في الصرف الصحي بالتعاون مع قادة فرق برنامج استمرارية الأعمال في الشركة بحضور عدد من أعضاءها من فنيين وإداريين ، وذلك بمحطة الضخ الرئيسية رقم 5 – البر الرئيسي في أبوظبي يومي الأربعاء والخميس الموافق 17-18 أكتوبر2018.

    دارت محاور الورشة حول جوانب السلامة والصحة المهنية التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند العمل في برنامج استمرارية الأعمال. حيث تمت مناقشة عدة مواضيع أهمها اشتراطات السلامة العامة وتجنب الحوادث والسلامة من الحرائق بشكل عام. بالإضافة إلى التوعية فيما يتعلق بالسلامة من الأخطار البيولوجية والكيميائية ومخاطر الأماكن المحصورة ومخاطر أجواء العمل ومخاطر الغرق والانزلاق بشكل خاص في محطات الضخ والرفع ومحطات المعالجة.

    كما تم شرح كيفية عمل أجهزة قياس الغازات و معدات الوقاية الشخصية اللازم استخدامها بالإضافة إلى معدات الطوارئ التي يجب توافرها  عند العمل في محطات الضخ والرفع ومحطات المعالجة.

    ويأتي طرح هذا النوع من الورش التوعوية انطلاقاً من حرص الشركة على رفع درجة وعي الموظفين بالصحة والسلامة المهنية وتوضيح الإجراءات الواجب اتخاذها في الظروف الطارئة.