تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • ابوظبي للصرف الصحي تعرض خدماتها الذكية في أسبوع جيتكس للتقنية 2018
  • الهاشمي: نحرص على تقديم خدمات ذكية تنافسية متطورة لخدمة المتعاملين

    دبي في 14 أكتوبر 2018

    تعرض شركة ابوظبي لخدمات الصرف الصحي في معرض جيتكس للتقنية 2018 والتي تشارك فيه للمرة الأولى الخدمات الذكية الجديدة والمتطورة التي تقدمها للجمهور والمتعاملين.

    وقال المهندس عمر حسين الهاشمي مدير عام شركة ابوظبي لخدمات الصرف الصحي بالإنابة إن مشاركة الشركة في معرض جيتكس بعد النجاح الذي حققته الشركة في مواكبة توجيهات القيادة الحكيمة في تبني خدمات ذكية تنافسية وتطوير بيئة الأعمال وأداء العمل الحكومي لبناء مجتمع إماراتي عصري متقدم، بحيث تصبح الشركة شركة ذكية في خدماتها ومعاملاتها المقدمة للجمهور والمتعاملين.

    وأكد حرص الشركة وبخطوات سلسلة ومتناسقة تضمن وصولهم إليها في أي مكان وزمان وتنفيذها بكفاءة واتقان وذلك لتحقيق رؤية الشركة بأن تكون رائدة عالميا بالاستدامة والابتكار والكفاءة في توفير خدمات الصرف الصحي.

    وأوضح أن الشركة تسعى بكافة الإمكانيات الى الاستمرار في تحديث وتطوير خدماتها وابتكار أفضل الوسائل التقنية الحديثة الذكية لخدمة الجمهور المتعاملين وتلبية توقعاتهم وطموحاتهم.

    وبين مدير عام الصرف الصحي أن الشركة نجحت في تحويل (30) خدمة فرعية مقدمة للمتعاملين والجمهور إلى خدمات الكترونية من أصل (31) خدمة قابلة للتحول إلى خدمات ذكية. وماضون في تحويل باقي الخدمات الأخرى بعزيمة عالية لتعكس طموحات القيادة الرشيدة لتكون الامارات في مقدمة دول العالم تطوراً وحداثة