تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • أبو ظبي لخدمات الصرف الصحي تشارك في ملتقى الشركاء الاستراتيجيين
  • تحت شعار تميز الأداء استدامة العطاء، شاركت شركة أبو ظبي لخدمات الصرف الصحي في ملتقى الشركاء الاستراتيجيين والقطاع الخاص الرابع والذي نظمته دائرة التخطيط العمراني والبلديات 2018 بمسرح البلدية في مدينة العين وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر 2018.

    ويعد ملتقى الشركاء الاستراتيجيين والشركات الخاصة، الذي تقيمه البلدية بشكل دوري في كل عام، منصة تواصل وتكريم لجهود الجهات الحكومية والخاصة التي تربطها بها علاقات استراتيجية من التعاون والشراكة وتضمن الملتقى معرض شاركت فيه عدد من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص عرض خدماتها التي تستهدف المتعاملين والرد على أي استفسار من قبلهم. افتتح الملتقى سعادة مطر النعيمي مدير عام بلدية العين.

    استعرضت الشركة أهم منجزاتها وخدماتها وخططها الاستراتيجية التي تساهم بفعالية في تطوير البنية التحتية للإمارة ضمن منظومة متكاملة تسعى إليها حكومة أبو ظبي.

    وكرمت بلدية العين شركائها الاستراتيجيين والشركات الخاصة، بحضور سعادة الدكتور مطر محمد النعيمي مدير عام البلدية وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والمديرين التنفيذيين ومديري الإدارات والمشاريع، وممثلي الشركات والمؤسسات ممن ساهموا بتنفيذ وتطوير مشاريع وخطط البلدية، وتسلم الدرع بالنيابة عن شركة أبو ظبي لخدمات الصرف الصحي السيد/ عبد المنعم النعيمي مدير إدارة الموارد البشرية والإدارة-العين.