تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • مشاركة نائب المدير العام في الملتقى الأول لمدراء المشاريع
  • شارك المهندس مبارك عبيد الظاهري نائب المدير العام في الملتقى الأول لمدراء المشاريع الذي نظمته بلدية مدينة العين الموافق 3 يونيو 2015، بحضور نخبة من مدراء المشاريع المؤسسية في الإمارة. تضمن الملتقى جلستين حواريتين كانت الاولى بعنوان قيادات في إدارة المشاريع بينما كانت الثانية حول مدراء المشاريع بين الإدارة والإرادة والتطبيق.

    وقد ألقى المهندس كلمته في الجلسة الأولى حيث تضمنت (قيادات في ادارة المشاريع) تجربة ذاتية للمدراء في مجال المشاريع التي أشرف عليها وقام بتنفيذها في مسيرته المهنية والتحديات والنجاحات، بالإضافة لتحديد الرؤية ونطاق العمل في المشاريع والتحديات التي يواجهها مدير المشروع، وتطرقت الجلسة إلى أهمية تكثيف التواصل والثقة مع الشركاء و نوعية هذا التواصل وأهمية استمرارية التعليم ودعم الخبرات والمعارف والنظر إلى إدارة المشاريع كواجب وطني، بالإضافة لأهمية النظرة المستقبلية للمدير تجاه المشروع تحسباً وتهيئة لأية عوائق قد يصادفها المدير .

    حضر الملتقى كل من سعادة مدير عام بلدية مدينة العين الدكتور مطر محمد النعيمي وعدد من المدراء التنفيذيين ورؤساء الأقسام والمعنيين وممثلي الجهات المهتمة بمجال تطوير أداء مدراء المشاريع .