تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • إمارات التسامح
  • ​في إطار تعزيز مفهوم التسامح والانفتاح على الثقافات و الشعوب في المجتمع، قامت شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي بمبادرة إمارات التسامح بالتعاون مع دار زايد للثقافة الإسلامية وذلك في مبنى الشركة الرئيسي بمدينة العين يوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل 2019 بحضور عدد من مدراء الادارات والاقسام بالاضافة الى عدد من موظفي الشركة.
    افتتحت المحاضرة الدكتورة مريم محمد الكلباني بعرض فيديو عن برنامج التسامح التابع لمؤسسة دار زايد للثقافة الإسلامية والذي يدعم مبادرات حكومة أبوظبي لعام 2019.
    تناولت المحاضرة عدة محاور منها: أصالة التسامح في أرض الامارات و صور التسامح الانساني في التاريخ، بالاضافة الى مناقشة شخصية عام التسامح 2019 – الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – رحمه الله ودوره الفعال في نشر التسامح بين الشعوب واهتمامه بالجاليات في أرض الامارات.
    تم توزيع كتيّب جوهر التسامح والذي يضم عده مواضيع مهمة تناقشها الدولة في عام التسامح كاستدامة التسامح الديني و التسامح العالمي و الامارات أرض التسامح.
    وتعد هذه المبادرة ضمن سلسلة تعنى بها الشركة في إطار سعيها الدائم والمتواصل لدعم جهود الحكومة الرشيدة التي عملت على مدى عقود طويلة لتكون دولتنا الحبيبة أرضاً للتسامح