تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • يوم العلم
  • ​تزامناً مع احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة في الثالث من نوفمبر من كل عام، بـيوم العلم، الذي يصادف ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئاسة الدولة؛ أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في الثالث من نوفمبر 2013 حملة وطنية وشعبية شاملة ومستمرة احتفالاً بهذا اليوم، داعياً إلى رفع علم الدولة عالياً تعبيراً عن عشق الوطن، والشعور بالامتنان لمؤسسي الدولة، والتحام كل أبناء الشعب، وتعهدهم ببذل الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الاتحاد. وقال سموه: علم دولة الإمارات ليس راية مرسومة أو قماشاً ملوناً أو رمزاً أو علامة، بل هو قلب ينبض في صدورنا، وحب محفور في أعماقنا، وعزة ورفعة وكرامة ترخص في سبيلها أرواحنا.
    وانطلاقاً من حرص قيادة شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي على التفاعل الدائم والمستمر وتنفيذاً لتوجيهات الحكومة الرشيدة شاركت الشركة بهذه الاحتفالية العظيمة التي تشغل مكانتاً مرموقة في روح كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة.
    رفع العلم في المبنى الرئيسي للشركة في جزيرة الريم بمدينة أبوظبي بحضور المدير العام آلان ثومسون ونائب المدير العام المهندس مبارك عبيد الظاهري وعدد من مدراء الأقسام والإدارات وموظفي وموظفات الشركة.
    ومدينة العين بحضور كل من المهندس قاسم غلام مدير إدارة التشغيل والصيانة، والسيد عبدالمنعم النعيمي مدير إدارة الموارد البشرية – العين، وعدد من مدراء الأقسام والإدارات وموظفي وموظفات الشركة.
    وتأتي مشاركة الشركة في كل عام بهذه المناسبة ضمن سعيها الدؤوب في الاحتفال بمسيرة وطن حقق إنجازات مشهودة كان من شأنها ترسيخ مكانة دولة الإمارات بين مصافي الدول المتقدمة على مختلف الأصعدة في ظل رؤية قيادتها الرشيدة، حيث انصبت جهودها في تنفيذ استراتيجية طموحة لتطوير جميع القطاعات بما يحقق الاستدامة الشاملة والازدهار والرخاء لشعبها.