تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي تكرم الفائزين بجائزة "الثريا" في دورتها الثانية لعام 2016
  • احتفلت شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي بالموظفين الفائزين بجائزة الثريا للتميز الداخلي التي أطلقتها الشركة ضمن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لإطلاق برنامج جوائز التميز داخل المؤسسات التابعة لحكومة أبوظبي، ، وذلك يوم الأثنين الموافق 28 نوفمبر 2016  بالمقر الرئيسي للشركة في مبنى سكاي تاور بجزيرة الريم بأبوظبي برئاسة سعادة عبدالله علي مصلح الأحبابي رئيس مجلس الإدارة.

     وتعد الجائزة إحدى الأدوات الحكومية الفاعلة لتطوير آليات العمل المؤسسي ورفع جودة الأداء والارتقاء بمنظومة العمل الحكومي.

    وسلَم سعادة عبدالله علي مصلح الأحبابي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي الدروع للموظفين الفائزين بالجوائز وعددهم 49 موظف والتي شملت جائزة القطاع المتميز والبالغ عددها خمس جوائز، وجوائز المشاريع وفرق العمل وعددها 5 مشاريع بالإضافة إلى تكريم 10 من فئة الأفراد المتميزين، كما تم تكريم لجنة الجائزة لدورها الفعال في تطبيق ونشر وتعميق مفاهيم الجودة والتميز المؤسسي في الشركة بالإضافة إلى تكريم المقيميين من وزارة الداخلية لدعمهم عملية التقييم في جائزة الثريا.

     
    و بهذه المناسبة قال سعادة عبدالله علي مصلح الأحبابي  رئيس مجلس شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي في كلمته الافتتاحية " ان التطور الذي شهدته شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي في  مسيرة التميز الحكومي، واهتمامها بتطوير الأداء، يأتيان تحقيقاً لتطلعات حكومة أبوظبي في تجذير ثقافة التميّز، وجعلها السبيل الأمثل لتطور الأداء المؤسسي لمواصلة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة" .

    و أضاف الأحبابي " ان هناك عوامل أسهمت في ترسيخ ثقافة التميّز لدى الفئات المشاركة، أهمها دعم قيادة حكومة أبوظبي المتواصل واللامحدود، والمتابعة المستمرة من قبلها، بالإضافة إلى عمليات التحسين التي قامت بها الفئات المشاركة و التي أدت إلى بلوغهم منصات التميّز".

    ونوه الأحبابي أن طموح شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي أن تكون النتائج إيجابية والمنافسة الإيجابية بين الموظفين في العام القادم أعلى عن المعدل الحالي و الذي من شأنه رفع جودة الأداء و تحسين قدرات العاملين و تأهيلهم للوصول إلى أعلى المستويات. 


    حضر الحفل السيد الان ثومسون مدير عام الشركة والمهندس مبارك عبيد الظاهري نائب المدير العام ومدراء القطاعات والإدارات والأقسام وموظفي الشركة بفرعيها في أبوظبي والعين.