تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي تشارك في مبادرة " كلنا شرطة " في العين
  • ​بتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي قامت شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي باستقبال فريق من أعضاء مبادرة " كلنا شرطة"، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20/12/2016 في المبنى الرئيسي في العين، حيث قام أعضاء فريق المبادرة بتقديم تعريف شامل عن المبادرة والأهداف التي تسعى هذه المبادرة الي تحقيقها وتسليط الضوء على الدور الكبير الذي تلعبه في مجال التعاون بين أفراد الشرطة والمجتمع لتحقيق الاستقرار والأمن الشامل لمجتمع دولة الإمارات.
    وتأتي هذه المبادرة التي تكرس نهج القائد الراحل المغفور له بأذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظة الله وولي عهدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في حرصهم على الارتقاء بقيم الأمن والسعادة الإيجابية في الدولة وغرس قيم التعايش السلمي والتسامح في نفوس جميع أفراد المجتمع، ما سينعكس إيجاباً على حاضرهم ومستقبلهم. وان نعمة الأمن والأمان والاستقرار التي تتمتع بها إمارة أبوظبي، مسؤولية مشتركة تجمع المواطنين والمقيمين على حد سواء، وهي لم تأتِ من فراغ، بل من خلال العمل الجاد، والتعاون المشترك والوثيق بين المؤسسات المعنية وكافة أفراد المجتمع.
    وقام فريق المبادرة بتعريف موظفي الشركة بطريقة التسجيل في مبادرة " كلنا شرطة" حيث قام عدد غفير من مدراء الأقسام والقطاعات وموظفي الشركة بتسجيل في المبادرة. و في نهاية العرض تم تكريم أعضاء فريق مبادرة " كلنا شرطة "