تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • إمارات الخير
  • ​ترسيخاً وتكمله لما بدأ به الآباء المؤسسين والذي يعكس المبادئ الرئيسية التي انطلقت منها رسالة الإمارات والنهج الذي تبناه الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله في العطاء الإنساني وتقديم الخير، وعلى مبدأ أن خدمة الوطن والمجتمع مسؤولية مشتركة بين الحكومة والأفراد وتنفيذاً لأوامر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة – حفظه الله، بأن يكون 2017 عام الخير في دولة الإمارات.
    من هذا المنطلق تسير شركة أبو ظبي لخدمات الصرف الصحي على خطط ورؤية مرسومة بعناية نحو تحقيق جملة من الأهداف الاستراتيجية التي لا تخدم الشركة فحسب وإنما تمزج ما بين تطلعاتها وتطلعات حكومة أبو ظبي لتحقيق رؤية الإمارة 2030.
    وعبّر المهندس مبارك عبيد الظاهري نائب المدير العام لشركة أبو ظبي لخدمات الصرف الصحي في هذا الخصوص عن حرص قيادة الشركة في تعزيز المبادرات الحكومية، ودعم عجلة التنمية وأن العطاء يقترن بخدمة الوطن والعمل دوماً من أجل رفعته ونمائه.
    وأوضح من جانبه، أن عام 2017 سيكون بداية جديدة لتوثيق أُسس التعاون المشترك بين الشركة وجميع الجهات الخيرية على مستوى الإمارة وذلك من خلال وضع خطة عمل تساهم في تقديم المساعدات بهدف نشر ثقافة العطاء التي غرسها مؤسس الدولة طيب الله ثراه.