تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • أبو ظبي للصرف الصحي تنظم حملة توعوية حول أمن المعلومات الإلكترونية
  • ​انطلاقاً من مساعي حكومة أبو ظبي المستمرة نحو خلق بيئة من الثقة بين الحكومة ومستخدمي خدمات تكنولوجيا المعلومات والإنترنت، ولضمان الاستخدام الآمن للمعلومات المتوفرة عبر الإنترنت، نظمت شركة أبو ظبي لخدمات الصرف الصحي بمدينة العين حملة توعوية حول أمن المعلومات الإلكترونية لجميع موظفيها من مختلف الادارات والاقسام بالتعاون مع شركة إنجازات لنظم المعلومات، وذلك يومي الثلاثاء والاربعاء الموافق 10/11يناير2017. كما تسعى أبو ظبي للصرف الصحي لبذل قصارى جهدها لتوعية موظفيها حول الطرق الآمنة لاستخدام الإنترنت والبيانات المقدمة عبر المواقع الإلكترونية.
    تهدف الحملة إلى توعية الموظفين حول الاستخدام الآمن للشبكة العنكبوتية وطرق الحماية من المخاطر التي يجب الانتباه إليها عند التصفح على الإنترنت من أجل ضمان ثقافة إلكترونية آمنة. حيث تضمنت الحملة عرض تقديمي حول سياسة أمن المعلومات ومعايير أمن المعلومات بالإضافة إلى مجموعة من الارشادات والنصائح التي تضمن لنا كمستخدمي الشبكات استخدام آمن.
    وتأتي هذه المبادرة التوعوية ضمن سلسلة المبادرات التي تحرص الشركة على اطلاقها لهذا العام وذلك ضمن تفاعلها الدائم والمستمر لدعم مبادرات الحكومة.