تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • أبوظبي لخدمات الصرف الصحي في قمة المياه 2017
  • ​شاركت شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي في «القمة العالمية لطاقة المستقبل 2017» التي انطلقت فعالياتها 18 يناير 2017 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتستمر أربعة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ضمن فعاليات " أسبوع أبوظبي للاستدامة ".
    زار الجناح معالي الشيخ عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد رئيس هيئة الطاقة وعضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وسعادة عبدالله علي مصلح الاحبابي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي وسعادة الدكتور سيف صالح الصيعري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي بالإنابة ورافقه السيد اّلن ثومسون مدير عام الشركة والمهندس مبارك عبيد الظاهري نائب المدير العام والسيد أحمد صالح النيادي مدير قطاع الأعمال المساندة.
    عرضت الشركة خلال مشاركتها في القمة عدداً من أبرز مشاريعها وإنجازاتها في مجال تطوير البنية التحتية لإمارة أبوظبي ضمن جناح استقطب عددا من الزوار والمختصين والشركات من مختلف الأعمال المتصلة بنشاط الشركة في جمع ومعالجة مياه الصرف الصحي. بالإضافة الى آخر مستجدات مشروع النفق الاستراتيجي ومشاريع انشاء خطوط المياه المعالجة والأماكن التي سوف تستخدم فيها.
    قام السيد آلن ثومسون بإلقاء محاضرتين تحت عنوان تشكيل استراتيجية المياه في دولة الإمارات العربية المتحدة والبنية التحتية الذكية حيث شملت خطة دولة الإمارات العربية المتحدة المستقبلية في تلبية احتياجات طلب المياه المعالجة وجهود الدولة في تعزيز عملية الاستدامة، بالإضافة الى أهمية البنية التحتية للمدن الذكية في المستقبل.
    تعتبر القمة العالمية للمياه منصة عالمية ترمي إلى تعزيز استدامة المياه في المناطق الجافة. وهو أحد أشهر مراكز الابتكار العالمية في مجال المياه، ويعتبر المكان الوحيد الذي يجمع خبراء المياه والطاقة في العالم على أرضية مشتركة.