تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • أبوظبي لخدمات الصرف الصحي تنظم فعاليات الإستدامة
  • استمراراً لفعاليات الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة وحرص شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي على دعم هذه الفعاليات التوعوية، نظمت شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي أنشطة لطلاب المدارس وذلك لنشر ثقافة الاستدامة وإلقاء الضوء على واحدة من القضايا البيئية المهمة في دولة الامارات العربية المتحدة، وذلك في يومي الأحد والأثنين الموافق 29-30 يناير 2017 في كل من روضة الشعاع وروضة الطوية بمدينة العين.
     
    تخللت الفعالية العديد من الأنشطة ومنها: قراءة قصة الشركة ( الحديقة الخضراء) بالإضافة الى المنشورات التي تشرح عمل الشركة و كيفية تحول مياه الصرف الصحي الى مياه نقية من خلال الشخصيات الكرتونية التابعة للشركة (ريم ،راشد، خضراء، قطرة ) ومختلف الأنشطة الهادفة. واختتمت الفعالية بمسابقات تتضمن أسئلة حول ما تم تقديمه وتوزيع جوائز على الفائزين. 
     
    وتحرص الشركة على المشاركة في مثل هذه الفعاليات بهدف التواصل مع مختلف المؤسسات المجتمعية، للتعريف بأهمية الدور التي تقوم به الشركة في خدمة المجتمع، وتبادل الخبرات العملية التربوية والتعليمية لتعزيز التنمية المستدامة تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية للشركة، وتعزيز العلاقات بين مؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات التعليمية في الدولة.​