تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي تنظم المنتدى السنوي الخامس للصحة والسلامة والبيئة لقطاع المشاريع
  •  

    نظمت شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي المنتدى السنوي الخامس للصحة والسلامة والبيئة لقطاع المشاريع، في المبنى الرئيسي في العين يوم الثلاثاء الموافق 31 يناير 2017، بحضور عدد من موظفين الشركة ومن مختلف الجهات والمؤسسات التي تعمل معها الشركة.

    افتتح المنتدى المهندس مبارك عبيد الظاهري نائب مدير عام شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي والمهندس قاسم غلام مدير إدارة التشغيل والصيانة – العين والمهندس محمد الحراصي مدير إدارة المشاريع – العين و المهندس إسماعيل خوري مدير إدارة الهندسة، و رحب الظاهري بالحضور وأكد على أهمية تطبيق متطلبات الصحة والسلامة والبيئة في جميع عقود مشاريع الشركة.

    وناقش المنتدى عدة مواضيع أهمها تطبيق اشتراطات الصحة والسلامة والبيئة في مواقع العمل وكذلك أفضل الممارسات لهذا المجال، وأكد على الالتزام بتطبيق متطلبات نظام إدارة البيئة والصحة والسلامة لإمارة أبوظبي، وركز على إنجازات قطاع المشاريع في هذا المجال وتوضيح المتطلبات القانونية المتعلقة به.


    وتم عرض إحصائيات متصلة بموضوع الصحة والسلامة والبيئة الخاصة بمشاريع شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي ومناقشة التحديات التي تواجه تنفيذ أعمالهم، والخطة السنوية لعام 2017.
    ومن خلال المنتدى تم عرض عدة عروض وتم تقديم ثلاثة عروض للصحة والسلامة والبيئة من مختلف الجهات والمؤسسات.

    ويأتي هذا المنتدى ضمن خطط الشركة لتوثيق التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين واطلاعهم على مبادراتها ومشاريعها، وكيفية الوقاية من وقوع الحوادث في مواقع العمل حرصاً على سلامتهم والتعرف على آرائهم ومناقشة مقترحاتهم ذات الصلة.