تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • أبوظبي لخدمات الصرف الصحي تحتفل بيوم البيئة الوطني
  • تحت شعار الانتاج والاستهلاك المستدامين احتفلت شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي بيوم البيئة الوطني بالتعاون مع دائرة شؤون البلدية والنقل و حديقة الحيوانات بالعين وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 7/ فبراير/2017 في مبنى دائرة الشؤون البلدية والنقل في مدينة العين، حرصاً منها على دعم الفعاليات التوعوية الوطنية وتأكيدها بالالتزام الراسخ والأصيل لحماية البيئة وتنميتها.
    تخللت الفعالية العديد من الأنشطة، حيث قام المهندس بعرض نبذة تعريفية عن الشركة وخدماتها ومشاريعها وخططها الاستراتيجية التي تساهم بفعالية في تطوير البنية التحتية للإمارة ضمن منظومة متكاملة تسعى إليها حكومة أبوظبي، بالإضافة الى العرض التقديمي الخاص بأبرز مشاريع إمارة أبوظبي وهو مشروع النفق الاستراتيجي، ثم عرض أبرز خطوات ومراحل تطوير النفق الاستراتيجي.

    تجوّل الجمهور في جناح الشركة بعد مسابقة أجمل حديقة، حيث قام الجمهور بزراعة مختلف أنواع النباتات واستمعوا الى شرح مفصل حول عملية معالجة مياه الصرف الصحي بالإضافة الى مسابقات تتضمن أسئلة حول ما تم تقديمه.
    وفي نهاية الفعالية، كرًم السيد حمد بالركاض العامري مدير إدارة النقل بالحافلات-العين كل الجهات المشاركة متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتطوير في المحافظة على مستقبل إمارة أبوظبي.