تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • أطلقت شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي المجلة الدورية (تواصل) بحلتها الالكترونية الجديدة
  • ​تزامناً مع " عام الخير 2017 " الذي أعلنة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، دشن المهندس مبارك عبيد الظاهري نائب المدير العام لشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي مجلة الشركة الدورية "تواصل" بحلتها الجديدة الإلكترونية في الموقع الرسمي للشركة، وذلك في صباح يوم الاثنين الموافق 6 فبراير 2017.
    وقال المهندس مبارك عبيد الظاهري نائب المدير العام " أن تحويل مجلة الشركة الرسمية من مطبوعة إلى إلكترونية هو نجاح جديد يضاف إلى سلسلة نجاحات الشركة، وهي نقلة نوعية من نظام مقفل إلى نظام مفتوح يشاهده الجميع، وقد عمدت الشركة في تحويلها إلى إلكترونية لتصل إلى الجهات الحكومية والجمهور كافة، للاستفادة منها بحسب ما تقتضيه المصلحة العامة ".
    وأشاد المهندس أن من أهم أهداف شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي في هذا التحويل الإلكتروني هو المحافظة على البيئة من خلال تقليل استخدام الورق الذي يعد نوع من أنواع الإضرار بالبيئة في هذا العصر، وتحقيق التنمية المستدامة مرهون إلى حد كبير بما نحققه من تقدم في تحويل أنماط الإنتاج والاستهلاك السائدة إلى أنماط مستدامة.
    ومن الجدير بالذكر، بأنه تم إلغاء طباعة مجلة الشركة الدورية "تواصل" وتحويلها إلكترونية بعد أن كانت تطبع بما يقارب 6000 نسخة سنوياً، وتم إطلاقها في هذا العام بتصميم مميز الذي روعي في صفحاته الرئيسية والفرعية أن يأتي تبويبها محققا لأقصى درجات السهولة لزواره في الوصول إلى ما يسعون لمطالعته من معلومات وأخبار وصور متعلقة بإنجازات وأحداث الشركة، وتأتي هذه المبادرة تنفيذاً لرؤية إمارة أبوظبي حيث تعمل الشركة على تقديم خدماتها ضمن المعايير البيئية، ولدعم الاقتصاد المستدام التي تسعى له الشركة.