تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تفاصـــيل الخبـــر

  • زيارة معرض قصر الحصن
  • زار وفد من شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي برئاسة المهندس مبارك عبيد الظاهري نائب المدير العام ومدراء القطاعات ومدراء الأقسام والموظفين قصر الحصن في مدينة أبوظبي وذلك يوم الخميس الموافق 2017/07/13.

    وتجول الموظفون في ارجاء القصر وتعرفوا على تاريخ أبوظبي والإنجازات التي قامت على أراضيها من القرن الثامن عشر ولغاية اليوم، حيث يعد هذا القصر من أبرز المعالم السياحية في المنطقة وكان مقرا للحكم في البدايات وعزز من المكانة السياسية للعائلة الحاكمة.

    وتم الاطلاع أيضا على قصة الانسان على هذه الأرض مع الأصالة وكيف تجاوب مع الاحداث السياسية والتاريخية وظهور خريطة سياسية للمنطقة، وانعكست الكثير من الأصوات الإماراتية المعاصرة على تاريخ أبوظبي والتحولات التي شهدتها والدور البارز الذي لعبه قصر الحصن باعتباره رمزا نابضا بالحياة للتراث والثقافة والتقاليد الامارتية الاصيلة.

    تهدف الشركة من خلال هذه الزيارات لتعزيز ثقافة موظفيها وتوسيع مداركهم حول تاريخ المنطقة وتعريفهم على رموز أبوظبي البارزة، حيث سيبقى هذا التاريخ رمزا روحيا للإمارة يجمع بين تراثها وتاريخها وحضارتها عبر العصور وسيحفظ للإمارة ثقافتها وهويتها.